lundi 7 novembre 2011

فابريغاس: برشلونة تعادل مع بيلباو بـ"الحظ"!

Clique Sur "J'AIME" Plzz et merciiiiiiiiii
__



  



___
                                             

                 Clique Sur PARTAGER ♥ PLZ                                           plz Partager


___________


كرة القدم - الدوري الإسباني


نجم الوسط الكتالوني يؤكد أن حالة الملعب الرديئة خصوصا في اواخر الشوط الثاني ساهمت في تسجيل هدف التعادل لفريقه بخطأ دفاعي واضح.

فابريغاس: برشا تعادل بالحظ - كرة القدم - الدوري الإسباني

اعتبر لاعب وسط فريق برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا بكرة القدم العائد إلى كتالونيا هذا الموسم من ارسنال الانكليزي سيسك فابريغاس أن الهدف الذي سجله ليونيل ميسي لحساب فريقه في الوقت الضائع أمام اتلتيك بيلباو (2-2) جاء بضربة حظ بسبب خطأ دفاعي للفريق الباسكي.
ولكن فابريغاس أكد أيضا أن هدف التقدم الثاني لبيلباو جاء أيضا من خطأ دفاعي مشترك بين زميليه ابيدال وبيكيه، وفقا لتصريحات مترجمة نقلها منتدى يوروسبورت عربية.
وقال نجم الوسط الذي سجل هدف التعادل الأول لبرشلونة الأحد: "لقد كانت مباراة صعبة جدا، بذلنا فيها مجهودات كبيرة وتحت أمطار غزيرة لم تتوقف طيلة المباراة وأمام جمهور خرافي، حالة عشب الملعب صارت أسوء خلال الشوط الثاني من المباراة لكونه صار أكثر انغمارا بفعل الأمطار و تراكم المياه فيه".
وأضاف: "كانت المياه تغمر عشب الملعب أكثر في الشوط الثاني، والدليل على ذلك هو أنه الهدفين الأخيرين في المباراة كانا من أخطاء دفاعية واضحة، لديهم (بيلباو) مدرب جيد جدا، نحن نعلم أن هذا الفريق سيقدم موسما كبيرا ".
ورغم التعادل ، أكد سيسك على أهمية أن فريق برشلونة هو الفريق الوحيد في الليغا الذي لم يتعرض حتى الآن إلى أي هزيمة.
وختم قائلا: "أنا سعيد جدا بالهدف الذي سجلته و لو أنه كان فقط هدف تعادل، الأهم هو أن أساعد الفريق والآن حان وقت التفكير في المباراة المقبلة".


CH 1    
CH 2    CH 3   CH 4   CH 5   CH 6   CH 7   CH 8   CH 9   CH 10   CH 11   CH 12   CH 13  CH 14